Friday 12 January 2018

Epf - الأخبار الاقتصادية مرات الفوركس


منظم المعاشات التقاعدية يحصل على الحق في مصادر القوى النووية يحق لمنظم المعاشات التقاعدية السعي للحصول على المساواة الضريبية لأعضاء نظام المعاشات التقاعدية الوطني وصندوق ادخار الموظفين (إب). ويتعين على مشتركي مصادر الطاقة النووية دفع الضرائب عند الاستحقاق، على عكس أعضاء المنظمة، الذين يعفون من الضرائب في جميع المراحل الثلاث للمساهمة والتراكم والانسحاب. ويتعين على مشتركي مصادر الطاقة النووية دفع الضرائب عند الاستحقاق، على عكس أعضاء المنظمة، الذين يعفون من الضرائب في جميع المراحل الثلاث للمساهمة والتراكم والانسحاب. يجب على الحكومة ضمان التكافؤ الضريبي لتعميم مصادر القوى النووية، التي لديها تكاليف إدارية أقل إلى جانب عوائد متفوقة. والحالة مقنعة، بالنظر إلى أن الوفورات المعفاة من الضرائب المسموح بها الآن منخفضة، وبالاشتراك مع صندوق الادخار العام، تقدم المساهمات إلى مصادر القدرة النووية بشكل فعال من الدخل الخاضع للضريبة بالنسبة للأشخاص ذوي الدخل المعتدل. ومن شأن التكافؤ الضريبي تمكين المزيد من المشتركين الطوعيين من الالتحاق بمصادر القوى النووية، المكلفة أصلا للموظفين الذين ينضمون إلى الخدمة المدنية اعتبارا من كانون الثاني / يناير 2004. وستصبح مجموعة الأموال التي يتعين إدارتها أكبر بكثير عندما يسمح للعمال أيضا بتحريك الادخار الإلزامي من أجورهم إلى مصادر القوى النووية . يجب على الحكومة أن تحل بسرعة العقبات القانونية لتنفيذ قرار الميزانية السابق للسماح للعمال تهاجر طوعا إلى نبس. ويتعين على مشتركي مصادر الطاقة النووية دفع الضرائب عند الاستحقاق، على عكس أعضاء المنظمة. ومن الناحية المثالية، ينبغي إعفاء المدخرات من الضرائب وقت الاشتراك والتراكم والضرائب في وقت الانسحاب فقط عندما لا يتم إعادة الأموال إلى منتج ادخار آخر. ولكي تكون طريقة الإعفاء من الضرائب المعفاة مقبولة، ينبغي أن تكون القاعدة الضريبية أوسع بكثير، ويجب أن يكون معدل الضريبة أقل بكثير، وأن يكون الحد الأقصى للمعدل الهامشي عند عتبة دخل أعلى نسبيا. لذلك، فإن الإصلاح لتوسيع القاعدة الضريبية، وانخفاض المعدلات، وتمهيد الطريق للناس لمعرفة أن شريحة من مدخراتهم التقاعد يمكن أن تخضع للضريبة منطقي. وسيساعد الاعتماد السريع لضريبة السلع والخدمات أيضا على توسيع قاعدة ضريبة الدخل. وسوف يلغي هذا النظام الموحد القيود غير المعقولة على المعاشات التقاعدية باعتبارها فئة الأصول الوحيدة المؤهلة للإعفاء الضريبي عندما يعاد توزيع الوفورات من مصادر القدرة النووية. ويجب أن تتحرر قواعد الاستثمار لموظفي الخدمة المدنية في مصادر القوى النووية. وينبغي معاملة موظفي الخدمة المدنية الفرديين على قدم المساواة مع المدخرين الطوعيين عندما يتعلق الأمر باختيار كل من فئة الأصول ومدير الصندوق. ظهرت هذه القطعة كرأي تحريري في النسخة المطبوعة من صحيفة ايكونوميك تايمز. يأخذ بسرعة، وتحليلات وجهات النظر على المستوى الكلي على جميع الأحداث الاقتصادية والمالية والسياسية المعاصرة. سريع يأخذ والتحليلات وجهات النظر على مستوى الكلي على جميع الأحداث الاقتصادية والمالية والسياسية المعاصرة. الرجوع التغييرات إب الخلفي أو السماح الانسحاب الحر المشتركين من صندوق الادخار الموظفين (إب) حقا مستاء مع التغييرات الأخيرة في القواعد. أولا، نشرت الحكومة إخطارا في 10 فبراير / شباط يقول إن المشتركين في صندوق برنامج الطوارئ يمكنهم سحب مساهمة أصحاب العمل فقط في سن ال 58. وهذا أمر خاطئ لأن المشتركين قد يكونون قد خططوا بالفعل لقاعدة صندوق برنامج الطوارئ لبعض الأهداف الهامة الأخرى مثل البنات للتعليم العالي، الخ ثم ماذا عن التقاعد، قد تسأل. وقد يكونوا قد خططوا بالفعل للتقاعد من خلال منتجات أخرى مثل نظام التقاعد الوطني ومنتجات المعاشات التقاعدية من صناديق الاستثمار أو شركات التأمين. ثانيا، فرضت الميزانية ضريبة الانسحاب على 60 من مجموعة المتراكمة بعد 1 أبريل 2016. سلسلة من التوضيحات، أولا على شاشة التلفزيون، وبعد ذلك من خلال ملاحظة صحفية، جعلتهم فقط غاضب لأن الحكومة تحاول تقسيم المعارضة من خلال تسليط الضوء أنها تستهدف شريحة واحدة فقط من المشتركين. الفئة الرئيسية من الناس الذين تم إنشاء نظام صندوق برنامج الطوارئ هم أعضاء إيبو الذين هم ضمن الحد القانوني للأجور من 15000 روبية. من حوالي 3.7 كرور المساهمة أعضاء إبفو كما هو الحال اليوم، حوالي 3 المشتركين كرور هي في هذه الفئة. وبالنسبة لهذه الفئة من الناس، لن يكون هناك اى تغيير فى نظام التوزيع الجديد. وهذا منطق معيب لأن أي شخص يكسب أكثر من 15000 روبية في الشهر الآن لا يمكن معاملته كموظف عالي الأجر. والأهم من ذلك أن المذكرة لم توض ح عندما يطبق مبلغ 000 15 روبية شهريا (أي وقت الدخول إلى صندوق برنامج الطوارئ أو وقت التقاعد). إذا كان وقت التقاعد، فإن غالبية الأشخاص المعفيين الآن سوف يعبرون هذا الحد بحلول الوقت الذي يتقاعدون فيه. ووفقا للمذكرة نفسها، تستهدف الحكومة حوالي 60 موظفا من ذوي الكفاءات العالية من القطاع الخاص الذين قبلوا صندوق برنامج الطوارئ طوعا. وهذا أمر خاطئ أيضا لأن معظمهم يجبرون على الاستمرار بسبب القواعد الحالية لقوائم برنامج الطوارئ. وفقا للقواعد الحالیة، لا یسمح للموظفین الذین تمت تغطيتھم من قبل صندوق برنامج الطوارئ بالانتقال من صندوق برنامج الطوارئ لمجرد تجاوز راتبھ مبلغ 15000 ریال في الشھر. وبعبارة أخرى، يمكن للموظف أن يبقى بعيدا عن صندوق برنامج الطوارئ إلا إذا لم يكن قد تم تغطيته من قبل صندوق برنامج الطوارئ، في وظيفته الحالية أو السابقة. وإذا كانت الحكومة تعتقد أن هؤلاء الموظفين الذين يتقاضون أجورا عالية يستفيدون من إعانات صندوق برنامج الطوارئ، فإنهم يسمحون لهم بالخروج من هيكل صندوق برنامج الطوارئ بأثر فوري دون أي قيد زمني أو فرض ضرائب. على أي حال، وفقا لمنطق الحكومات، هؤلاء الناس غنيون وبالتالي، ينبغي أن تكون قادرة على إدارة أنفسهم دون إعاناتها. وبعبارة أخرى، يجب على الحكومة أن تتوقف فورا عن تقديم الدعم للمشتركين غير المهتمين بذلك. هذه التغييرات التي تحد من سحب مساهمة أرباب العمل حتى 58 وفرض ضريبة سحب على 60 من مجموعة المتراكمة بعد 1 أبريل 2016، هي تغييرات سمة رئيسية وبالتالي، يجب أن يكون للمشتركين كامل الحق في الخروج من صندوق برنامج الطوارئ. يرجى ملاحظة أن شركة التأمين على الحياة سمحت للمشتركين بسحب الأموال من مخطط جيفان دارا الأصلي دون أي رسوم تسليم عندما جعلت الحكومة المعاشات من ذلك الخاضع للضريبة. تنصل. الآراء الواردة أعلاه هي المؤلفين. المؤلف هو مدير أول (الاستثمارات) في صحيفة ايكونوميك تايمز. بعد إكمال الدكتوراه في التمويل، عمل لأكثر من 20 عاما في مجالات متنوعة مثل وسائل الإعلام (برينت أمب تف) والخدمات المالية (صندوق الاستثمار المشترك أمب مف ديستريبوتيون). يمكنك أيضا متابعته على تويتر درناريندرانيت. المؤلف هو مدير أول (الاستثمارات) في صحيفة ايكونوميك تايمز. بعد الانتهاء من درجة الدكتوراه في المالية، عمل لأكثر من 20 عاما في مجال مختلف.

No comments:

Post a Comment