Wednesday 17 January 2018

فوركس -100- الحائز على استراتيجية مقابل الفضلات


الكأس المقدسة ------ 100 فوز معدل (طريقة معجزة) مرحبا، لقد تم التداول في سوق الفوركس لمدة 3 سنوات وأنا المخضرم محنك. ومع مرور الوقت لقد وضعت استراتيجية (نظام) (الطريقة)، التي تعطي 100 معدل الفوز. هذا الحق الناس، لا تفقد التجارة. لقد استخدمت هذه الطريقة لمدة ستة أشهر. لم تشهد أبدا خسارة من بلدي كوتميراكل ميثودكوت. لقد باكتست أيضا لفترة زمنية من 2 سنوات دون خسارة. للتسجيل. الكأس المقدسة موجودة ولكن هناك محتمل سوى عدد قليل من هناك ومعظمهم من يتم اكتشافها سوف تذهب إلى قبر سيدهم. على هذا الموضوع سوف نشر البيانات الحية الأسبوعية وبعد آخر الصفقات في الوقت الحقيقي على مدار الأسبوع مع لقطات. حسنا، هذا الصوت جيد، ولكن اسمحوا لي أن تخمين. ش r بيع النظام الخاص بك. نعم ولكن لماذا كنت تقول هذا هنا إذا كنت لا تريد أن تشارك وكما قلت سوف تتخذ معك طريقة الكأس هولي لك إلى قبركم. هل تريد منا أن نقول لكم برافو أنك ذكي بما فيه الكفاية للتغلب على سوق الفوركس بالتأكيد هناك أساليب التي يمكن أن تغلب على السوق، وإلا لا أحد يمكن أن يكون من أي وقت مضى مليونيرا من النقد الاجنبى. ولكن بدلا من الصراخ بأنك ذكي بما فيه الكفاية في محاولة لمساعدة الناس من حولك. لا تخبرهم عن طريقتك ولكن حاول المساعدة. لقد فقدت نفسي الآلاف في الفوركس. أنا فجر 4 حسابات. ولكن أستطيع أن أقول لكم هذا. الذي هو الأكثر أهمية. في كل مرة أصبح أفضل وأفضل. ولم أكرر نفس الأخطاء. هذا هو الكأس المقدسة. للتعلم من أخطائك. إدارة الأموال الصحيحة، وحساب مستوى المخاطر الخاصة بك، وكيف كنت كثيرا قد تفقد أولا إذا كانت التجارة يذهب المعاكس وكم سوف تكسب. دائما الفوز يجب أن يكون أكبر. والسماح الربح تنمو. لا تغلق جميع المواقف الفائزة في آن واحد. ويمكنك أن ترى حسابك تنمو حتى أثناء النوم. إذا كنت تخسر تفقد. وسوف تكون خسارة صغيرة. ولكن إذا كنت الفوز سيكون فوزا كبيرا. هذا هو الكأس المقدسة. أنا التجارة الفوركس لمدة 5 سنوات وأنا أتعلم كل يوم. في الواقع لا أحد يمكن أن يكون صحيحا 100. انضم إلى يوليو 2007 الحالة: عضو 940 المشاركات إذا كان يقول انه لم يخسر في 2 سنوات (ويقول يقول هذا هو متحفظ 40 أسبوعا في السنة - إد تأخذ بضعة أيام العطل نفسي إذا كنت جيدة ) وانه يتداول 3 إلى 7 مرات في الأسبوع، وذلك تمشيا مع التفسير المحافظ لدينا فقط 4 الصفقات في المتوسط ​​في الأسبوع - وهذا هو ما لا يقل عن 320 الصفقات دون خسارة. أجد صعوبة في الاعتقاد شخصيا ولكن إذا تم تحقيق ذلك فمن عينة كبيرة إحصائيا بما يكفي لرفض الاتهامات من خط محظوظ. دعونا نسمع ما لديهم ليقول أولا قبل التعدي عليهم بعيدا. انضمت يونيو 2007 الحالة: متفرغ المتداول واناب 974 المشاركات انضموا يناير 2008 الحالة: بالقصور الذاتي عضو 2،298 المشاركات نيوبي فليتراب هو في ذلك مرة أخرى. PpSssssssssssssssstttt. انضم في يناير 2008 الحالة: في فيبوناتشي نثق 2،319 المشاركات مرحبا، لقد تم تداول سوق الفوركس لمدة 3 سنوات وأنا المخضرم محنك. ومع مرور الوقت لقد وضعت استراتيجية (نظام) (الطريقة)، التي تعطي 100 معدل الفوز. هذا الحق الناس، لا تفقد التجارة. لقد استخدمت هذه الطريقة لمدة ستة أشهر. لم تشهد أبدا خسارة من بلدي كوتميراكل ميثودكوت. لقد باكتست أيضا لفترة زمنية من 2 سنوات دون خسارة. للتسجيل. الكأس المقدسة موجودة ولكن هناك محتمل سوى عدد قليل من هناك ومعظمهم من يتم اكتشافها سوف تذهب إلى قبر سيدهم. على هذا الموضوع سوف نشر البيانات الحية الأسبوعية وبعد آخر الصفقات في الوقت الحقيقي على مدار الأسبوع مع لقطات. يتيح إلقاء نظرة على النظام الخاص بك. سيكون لديك جمهور هنا إذا كنت ستشارك. هناك العديد من التجار من ذوي الخبرة للغاية هنا في فف الذين سوف نقدم لك المشورة في مقابل اتخاذ الخاص بك في سوق الفوركس. هناك أيضا العديد من المشككين عند بدء تشغيل مؤشر ترابط مع هذا العنوان. تخبرنا أكثر قليلا عن تجربتك التداول، الذي كنت بشكل عام، وكيف جئت عن تطوير أسلوب أو منهجية. وهو حقيقة أن أكثر من 95 من اللاعبين الفضلات ليس لديهم طريقة أو مجموعة نهج لكيفية اللعب. انهم اختيار عشوائيا الأرقام وليس لديهم استراتيجية الرهان متسقة. لا تجعل خطأ ضرب الجداول دون استراتيجية. للفوز باستمرار، تحتاج إلى تنفيذ نظام الرهان الذي يدير كل من الرهانات الخاصة بك والتمويل الخاص بك. سوف كل نظام لا تظهر لك فقط ما الأرقام للمراهنة، ولكن أيضا يساعدك على إدارة أموالك لذلك سوف تقليل الخسائر وتعظيم المكاسب مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة المزيد: 101 كرابس استراتيجيات هو بالضبط ما يبدو وكأنه إيف وضعت معا 101 من أفضل استراتيجيات الفضلات التي تستخدمها اليوم من قبل لاعبين الكروس عارضة والمهنية. أنا متعطش الفضلات لاعب ووس حاول تقريبا كل نظام واستراتيجية يمكنني الحصول على يدي. من التجربة، وأنا أعلم أن لا نظام واحد سوف تعمل للجميع هناك أنواع مختلفة من اللاعبين مع مختلف التوقعات والاحتياجات والتمويل. لذلك، ما إذا كنت ترغب في لعب خط تمرير، لا تمرير الخط، أرقام، الرهانات الميدانية، الرهان كبيرة، الرهان صغيرة أو أي وكل شيء في ما بين، 101 الفضلات سوف يكون نظام لك 101 الفضلات استراتيجيات يحتوي على أفضل من أفضل، اليد استراتيجيات الفضلات المحددة. كل شيء في موحدة، وسهلة لقراءة شكل وحتى لديه جدول للنقر المحتويات. فمن أيدي أسفل مجموعة الأكثر اكتمالا والأكثر تنظيما من استراتيجيات الفضلات سوف تجد. في أي مكان أفضل جزء هو أنه مع 101 استراتيجيات الفضلات كنت لا تمسك نهج واحد. لديك الخيار لمحاولة العديد أو عدد قليل من النظم كما تريد حتى تجد واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. يرجى عدم تخويف عدد من الأنظمة. لأن كل شيء هو مكتوب وتنظيمها بشكل جيد جدا، فإنك لن يكون إضاعة الوقت في البحث من خلال طن من صفحات المعلومات حشو عديمة الفائدة. نعم، هناك 101 استراتيجية، ولكن بعض قصيرة مثل نصف صفحة واتخاذ القليل جدا تيميفورت للتعلم والتنفيذ. هناك أيضا أنظمة أطول وأكثر عمقا من شأنها أن تأخذ وقتا للتعلم والماجستير، ولكن أنا أضمن أن هناك شيء للجميع السماح للنتائج نتحدث عن أنفسهم. هذه ليست سوى عدد قليل من رسائل البريد الإلكتروني الأخيرة التي تلقيتها من الفائزين سعيد: أنا توفير 247 مجانا دعم البريد الإلكتروني لجميع العملاء، لذلك إذا كان لديك أسئلة حول أي من الاستراتيجيات يمكنك الاتصال بي في أي وقت و إل الاستجابة على الفور. كشخص الذي كافح من أجل العثور على الاستراتيجية الصحيحة نفسي، أريد أن تجعل هذه بأسعار معقولة للجميع. لا يخطئ السعر المنخفض لانخفاض جودة بعض الاستراتيجيات المدرجة في هذا الكتاب بيع 100s فقط. نعم فعلا. 100s لاستراتيجية واحدة فقط. ويمكنك الحصول عليها جميعا لجزء صغير من التكلفة. أي لاعب الفضلات يعرف الأرقام بما فيه الكفاية لفهم أن في صالحك على الأقل إعطائها بالرصاص. الاتجاه الصعودي من أي نظام واحد هو ضخم باستخدام الأساليب في 101 استراتيجيات الفضلات أتوقع منك أن زيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك والسير بعيدا عن جداول الفضلات الفائز في معظم جلسات العمل الخاصة بك. أخيرا وليس آخرا، هناك 60 يوم 100 ضمان استعادة الاموال إذا كنت غير راض مع المنتج، إل قضية كامل المبلغ، أي أسئلة. هناك أي خطر على الشراء. فإن الكتاب يدفع لنفسه في المرة الأولى التي تستخدمه

No comments:

Post a Comment